مُصحـف قطـر الرئيسية ملف الوزارة دليل المواقع تواصل معنا نافذة الموظف
Stepcarousel Rotator
  1. 177
    الدوحة: 22/6/2017
    افتتحت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ثلاثة مساجد جديدة (جوامع) مع بيوت للأئمة وسكن للمؤذنين، وذلك في مناطق الوجبة وأم السنيم والريان الجديد، وتتسع المساجد الثلاثة لــ 1858 مصليا ومصلية، ويأتي ذلك في إطار خطة الوزارة الرامية إلى التوسع في أعداد المساجد وتطويرها بجميع المناطق، ولمواكبة النمو العمراني والزيادة السكانية، تماشياً مع الرؤية الوطنية للبلاد 2030.
    تفاصيل...
    تسليم شيك بقيمة مليون ريال لصالح مسابقة تيجان النور العالمية لتلاوة القرآن الكريم
    الدوحة: 22/6/2017
    أقامت الإدارة العامة للأوقاف -بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية- موتمراً صحافياً ظهر أمس للإعلان عن تسليم شيك بقيمة مليون ريال لصالح مسابقة (تيجان النور) العالمية لتلاوة القرآن. شارك في المؤتمر الدكتور الشيخ خالد بن محمد بن غانم آل ثاني المدير العام للإدارة العامة للأوقاف بإدارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، والسيد سعد بن صالح الهديفي مدير قنوات تلفزيون (ج)، وقناة براعم.
    تفاصيل...
    الدوحة: 21/6/2017
    يواصل مركز الشيخ عبدالله بن زيد آل محمود الثقافي الإسلامي بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية التعريف بالثقافة الإسلامية والسيرة النبوية والعمارة القطرية للجاليات المتواجدة في قطر، حيث نظم خلال الأسابيع الثلاثة الماضية العديد من الأنشطة والفعاليات في إطار برنامج الوزارة "طاعة ومغفرة" خلال شهر رمضان. مقاصد الشهر الكريم
    تفاصيل...
    الدوحة: 20/6/2017
    افتتحت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية 4 مساجد جديدة مع بيوت للأئمة وسكن للمؤذنين، وذلك في منطقة الأبراج بالدفنة والغرافة والوكرة وفريج بن محمود، وتتسع المساجد الأربعة لــ 3421 مصليا ومصلية، ويأتي ذلك في إطار خطة الوزارة الرامية إلى التوسع في أعداد المساجد وتطويرها بجميع المناطق، ولمواكبة النمو العمراني والزيادة السكانية، تماشياً مع الرؤية الوطنية للبلاد 2030.
    تفاصيل...
    مركز بن زيد ينظم برامج تثقيفية للجاليات
    الدوحة: 19/6/2017
    يواصل مركز الشيخ عبد الله بن زيد آل محمود الثقافي الإسلامي بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية برامجه التثقيفية والتوعوية للجاليات المقيمة على أرض قطر خلال شهر رمضان المبارك ضمن فعاليات الوزارة "طاعة ومغفرة"، حيث أقام عدة برامج للجالية الصينية المسلمة، كما تواصل برنامج إفطار المهتديات الجديدات، حيث تهدف برامج المركز لتقديم المعرفة الصحيحة بالإسلام، وتلبية احتياجات الفئات المستهدفة.
    تفاصيل...
  2. Stepcarousel Rotator
تقويـم الفعاليـات
----
----
اليوم السابق
----
-
----
----
-
----
اليوم التالي
----
----
99:99 99:99 99:99 99:99 99:99 99:99
ألبـوم الصـور
Album Widget
مُـشـاهـدة
Video Widget
فلذات الاكباد د. علي الشبيلي
أخطار تهدد البيوت د. سعيد بن مسفر
تيسير الزواج د. إبراهيم الدرويش
النبي (ص) زوجاً د. خالد البكر
مجالس الصالحين د. حسن الشافعي
ماذا قدمت لدين الله د. عبدالله السويلم
لا يوجد تصويت حاليا
 
السداد في القول من شيم الأبرار، وشعار الأطهار، وتوفيق من العزيز القهار، القائم على كل نفس بما كسبت، وهو ثمرة مجاهدة طويلة، ومذاكرة للعلم مديدة، فالعلم يهذب المنطق ويجلو الفكرة ويسدد البيان، فالحمد لله الذي خلق فهدى وأنعم فأجزل النعم. يقول الله تبارك وتعالى في كتابه الحكيم مخاطبا عباده المؤمنين: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ