مُصحـف قطـر الرئيسية ملف الوزارة دليل المواقع تواصل معنا نافذة الموظف
Stepcarousel Rotator
  1. 177
    محسن يوقف شقة لصالح المراكز القرآنية
    الدوحة: 31/3/2020
    استقبل مركز خدمة الواقفين بالإدارة العامة للأوقاف التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية محسن كريم، أوقف شقة من مشروع الأترجة الوقفي لصالح المراكز القرآنية، جاء ذلك في تصريح للمهندس حسن بن عبد الله المرزوقي مدير إدارة الاستثمار بالإدارة العامة للأوقاف
    تفاصيل...
    محسن يوقف 100 ألف ريال لصالح مشروع الأترجة
    الدوحة: 24/3/2020
    تسلم مركز خدمة الواقفين مبلغ 100 ألف ريال من أحد المحسنين الكرام لصالح مشروع الأترجة الوقفي، أعلن ذلك السيد محمد يعقوب العلي مدير إدارة المصارف الوقفية بالإدارة العامة للأوقاف بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وأوضح أن الوقف الجديد تقدم به فاعل خير لصالح مشروع "الأترجة القرآني الوقفي" ضمن مشاريع المصرف الوقفي لخدمة القرآن والسنة.
    تفاصيل...
    اللجنة الشرعية بوزارة الأوقاف تصدر فتوى عن حكم تقديم زكاة المال قبل وقت الوجوب
    الدوحة: 24/3/2020
    أصدرت اللجنة الشرعية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية برئاسة الدكتور ثقيل ساير الشمري رئيس اللجنة الشرعية فتوى بجواز تقديم زكاة المال، وخصوصاً في هذه الأيام التي يجتاح فيها وباء كورونا "كوفيد -19" العالم وقد تضرر كثير من المحتاجين والفقراء.
    تفاصيل...
    صندوق الزكاة يصدر تعليمات جديدة للمراجعين وطالبي المساعدات
    الدوحة: 23/3/2020
    أصدرت إدارة صندوق الزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعليمات جديدة للمراجعين، تتعلق بتقديم المساعدات الدائمة والعاجلة والمقطوعة والمساعدات الأخرى التي يقدمها الصندوق للمستحقين المسجلين لديه، وأصحاب الطلبات الجديدة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19.
    تفاصيل...
    دكتور ثقيل الشمري :احذروا الشائعات
    الدوحة: 18/3/2020
    أكد فضيلة الشيخ الدكتور ثقيل بن ساير الشمري نائب رئيس محكمة التمييز عضو المجلس الاعلى للقضاء ورئيس اللجنة الشرعية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، أنه لابد ان لا ينساق المواطنون والمقيمون وراء الاشاعات المتداولة بين الناس سواء في المجالس أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تنشر الخوف والهلع بين افراد المجتمع، مشدداً على ان الدولة أحرص من الجميع على مصلحة الجميع.
    تفاصيل...
  2. Stepcarousel Rotator
تقويـم الفعاليـات
----
----
اليوم السابق
----
-
----
----
-
----
اليوم التالي
----
----
99:99 99:99 99:99 99:99 99:99 99:99
ألبـوم الصـور
Album Widget
مُـشـاهـدة
Video Widget
فلذات الاكباد د. علي الشبيلي
أخطار تهدد البيوت د. سعيد بن مسفر
تيسير الزواج د. إبراهيم الدرويش
النبي (ص) زوجاً د. خالد البكر
مجالس الصالحين د. حسن الشافعي
ماذا قدمت لدين الله د. عبدالله السويلم
لا يوجد تصويت حاليا
 
السداد في القول من شيم الأبرار، وشعار الأطهار، وتوفيق من العزيز القهار، القائم على كل نفس بما كسبت، وهو ثمرة مجاهدة طويلة، ومذاكرة للعلم مديدة، فالعلم يهذب المنطق ويجلو الفكرة ويسدد البيان، فالحمد لله الذي خلق فهدى وأنعم فأجزل النعم. يقول الله تبارك وتعالى في كتابه الحكيم مخاطبا عباده المؤمنين: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ