مُصحـف قطـر الرئيسية ملف الوزارة دليل المواقع تواصل معنا نافذة الموظف
Stepcarousel Rotator
  1. 177
    مؤتمر الدوحة الخامس للمال الإسلامي  / وزير الأوقاف: الرقمية تطرح تحديات أمام البنوك التقليدية
    الدوحة: 20/3/2019
    نوّه سعادة الدكتور غيث بن مبارك الكواري وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، إلى أن الرقميّة قد أجبرت البنوك التقليدية على أكبر تحوّل في تاريخها، وهي إلى حد الآن رغم وصول الرقمية إلى مرحلة جد متقدمة، لم تقوَ على استيعاب تأثير رقمنة المجتمع، إذ أضحت فلسفة البنك الأساسية القائمة على التواصل المباشر مع الزبون وما يترتب عن ذلك من ثقة محط تساؤل، فالبنوك تنفذ المدفوعات والتحويلات من خلال منصات مفتوحة مجانية وفق مسار ممركز لم يعد فيه فرع البنك يؤدّي دوره الاجتماعي في ترسيخ ثقة الزبون بالبنك، ومع الرقمية لم تعد حضورية الزبون في إجراءات الصفقات ضروريّة.
    تفاصيل...
    الدوحة: 19/3/2019
    تشارك وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في الإدارة العامة للأوقاف في فعاليات مؤتمر الدوحة الخامس للمال الإسلامي تحت عنوان "التمويل الإسلامي والعالم الرقمي"، الذي يقام يومي 19 و 20 مارس 2019 في فندق شيراتون الدوحة "قاعة المجلس"، برعاية وحضور معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة .
    تفاصيل...
    صندوق الزكاة يستعد لإصدار جدول لحساب زكاة الأسهم
    الدوحة: 18/3/2019
    تعكف إدارة صندوق الزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حالياً على دراسة الميزانيات العمومية والمراكز المالية لعدد من الشركات المدرجة ببورصة قطر، وذلك تمهيداً لإعلان نسبة زكاة السهم الواحد للسنة المالية 2018.
    تفاصيل...
    قطر تشارك في حفل توزيع جوائز
    الدوحة: 17/3/2019
    شاركت دولة قطر في حفل توزيع جوائز "البر العالمية" في نسختها الخامسة التي استضافتها العاصمة التركية أنقرة برعاية وقف الديانة التركي، بحضور فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة.
    تفاصيل...
    الدعوة تواصل دورة الأئمة القطريين بجامع الإمام
    الدوحة: 17/3/2019
    تتواصل بجامع الإمام محمد بن عبدالوهاب فعاليات الدورة "الرابعة عشرة للأئمة القطريين"، حيث تبدأ الدورة اليوم والتي انطلقت في السابع عشر من شهر فبراير الماضي شهرها الثاني، وتستمر الدورة التي ينظمها معهد الدعوة والعلوم الإسلامية حتى منتصف شهر أبريل .
    تفاصيل...
  2. Stepcarousel Rotator
تقويـم الفعاليـات
----
----
اليوم السابق
----
-
----
----
-
----
اليوم التالي
----
----
99:99 99:99 99:99 99:99 99:99 99:99
ألبـوم الصـور
Album Widget
مُـشـاهـدة
Video Widget
فلذات الاكباد د. علي الشبيلي
أخطار تهدد البيوت د. سعيد بن مسفر
تيسير الزواج د. إبراهيم الدرويش
النبي (ص) زوجاً د. خالد البكر
مجالس الصالحين د. حسن الشافعي
ماذا قدمت لدين الله د. عبدالله السويلم
لا يوجد تصويت حاليا
 
السداد في القول من شيم الأبرار، وشعار الأطهار، وتوفيق من العزيز القهار، القائم على كل نفس بما كسبت، وهو ثمرة مجاهدة طويلة، ومذاكرة للعلم مديدة، فالعلم يهذب المنطق ويجلو الفكرة ويسدد البيان، فالحمد لله الذي خلق فهدى وأنعم فأجزل النعم. يقول الله تبارك وتعالى في كتابه الحكيم مخاطبا عباده المؤمنين: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ