مُصحـف قطـر الرئيسية ملف الوزارة دليل المواقع تواصل معنا نافذة الموظف
Stepcarousel Rotator
  1. 177
    مسابقة الشيخ جاسم تكرم المشاركين من المهتدين الجدد
    الدوحة: 26/5/2019
    كرَّمت مسابقةالشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، أمس الأول، المهتدين الجدد الذين شاركوا في المسابقة، وذلك بمركز الشيخ عبدالله بن زيد آل محمود الثقافي الإسلامي. وهنأ مقدم الحفل الفائزين والمشاركن بالمسابقة، موجهاالشكر لجميع المشاركن على اهتمامهم ومبادرتهم وحضورهم، مؤكدا أنه شرف عظيم أن يقوم المركز على إنجاح مساعيكم بحفظ وتلاوة القرآن الكريم.
    تفاصيل...
    بيان من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية للحث على الاجتهاد ومضاعفة الطاعة في العشر الأواخر من رمضان
    الدوحة: 23/5/2019
    أيها المسلمون الكرام: نحمد الله تعالى أن وفقنا لبلوغ شهر الصيام والقيام، ونسأله أن يرزقنا التقوى ويتقبل منا صالح الأعمال وأن يعتق رقابنا من النار. ونبارك لكم بلوغ العشر الأواخر من رمضان لعام 1440هـ، التي تُرجى فيها ليلة القدر .
    تفاصيل...
    بيان الاعتكاف لعام 1440هـ
    الدوحة: 23/5/2019
    أخي المعتكف: حرصاً من إدارة المساجد بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على إحياء سنة الاعتكاف في المساجد في هذا الشهر الفضيل، ورغبة منها في توفير الخدمات للمعتكفين بما لا يتعارض مع مصلحة جميع المصلين فإنها تؤكد على الالتزام بالتالي:
    تفاصيل...
    الدعوة تختتم قوافلها الدعوية الرمضانية مساء اليوم بمنطقة الرويس
    الدوحة: 23/5/2019
    تختتم إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مساء اليوم الخميس قوافلها الدعوية لشهر رمضان المبارك، حيث نظمت الإدارة هذه القوافل ضمن برامجها الدعوية النوعية التي تهدف إلى التواصل مع جميع مناطق الدولة والقاطنين فيها، وبخاصة المناطق الخارجية، وإقامة الدروس الدعوية ومجالس الذكر في مساجدها العامرة.
    تفاصيل...
    الإنفاق في سبيل الله من أبواب الخير في رمضان
    الدوحة: 23/5/2019
    ضمن المحاضرات الدعوية التي تنظمها إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بمساجد الدولة المختلفة خلال شهر رمضان المبارك، قدم الداعية منصور الكواري أحد الدعاة القطريين محاضرة بجامع المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا"، تناول خلالها الحديث عن أحد أبرز أبواب الخير في رمضان وهو الإنفاق في سبيل الله تعالى.
    تفاصيل...
  2. Stepcarousel Rotator
تقويـم الفعاليـات
----
----
اليوم السابق
----
-
----
----
-
----
اليوم التالي
----
----
99:99 99:99 99:99 99:99 99:99 99:99
ألبـوم الصـور
Album Widget
مُـشـاهـدة
Video Widget
فلذات الاكباد د. علي الشبيلي
أخطار تهدد البيوت د. سعيد بن مسفر
تيسير الزواج د. إبراهيم الدرويش
النبي (ص) زوجاً د. خالد البكر
مجالس الصالحين د. حسن الشافعي
ماذا قدمت لدين الله د. عبدالله السويلم
لا يوجد تصويت حاليا
 
السداد في القول من شيم الأبرار، وشعار الأطهار، وتوفيق من العزيز القهار، القائم على كل نفس بما كسبت، وهو ثمرة مجاهدة طويلة، ومذاكرة للعلم مديدة، فالعلم يهذب المنطق ويجلو الفكرة ويسدد البيان، فالحمد لله الذي خلق فهدى وأنعم فأجزل النعم. يقول الله تبارك وتعالى في كتابه الحكيم مخاطبا عباده المؤمنين: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ