مُصحـف قطـر الرئيسية ملف الوزارة دليل المواقع تواصل معنا نافذة الموظف
Stepcarousel Rotator
  1. 177
    الدعوة تنظم (50) دورة تربوية لطلاب مراكز تعليم القرآن بالبرنامج الصيفي
    الدوحة: 18/7/2019
    تواصل إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، برنامجها التربوي الدعوي لطلاب مراكز تعليم القرآن الكريم بالدولة، حيث تم إعداد "50" دورة تربوية لطلاب المراكز القرآنية المنتشرة في أنحاء الدولة .
    تفاصيل...
    صندوق الزكاة يزور شركة زاد القابضة ويثمن جهودها في إخراج زكاة المساهمين
    الدوحة: 16/7/2019
    زار وفد من إدارة صندوق الزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية شركة زاد القابضة، في إطار برنامج الصندوق الوطني لاعتماد وتصنيف الشركات المزكية الذي ينظمه بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة قطر، والعمل على تعزيز التواصل والتعاون مع المؤسسات الوطنية في هذا الصدد.
    تفاصيل...
    الدوحة: 11/7/2019
    يتواصل برنامج الأنشطة الرياضية لطلاب مراكز تعليم القرآن الكريم التي تنظمها إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية يوم الأربعاء من كل أسبوع بملعب وزارة الأوقاف بمنطقة مسيمير، بمشاركة طلاب أحد مراكز تعليم القرآن الكريم.
    تفاصيل...
    صندوق الزكاة يقدم مساعدات بقيمة (17.1) مليون ريال خلال يونيو 2019
    الدوحة: 10/7/2019
    قدمت إدارة صندوق الزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية للمستحقين من الأسر المتقدمة بطلبات مساعدة خلال شهر يونيو 2019، مبلغاً وقدره: (17.101.806) ريالاً قطرياً .
    تفاصيل...
    أكثر من
    الدوحة: 10/7/2019
    بدأت الأحد الماضي الدورات القرآنية الصيفية التي تنظمها إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية خلال الفترة الصباحية في (31) مركزاً من مراكز تعليم القرآن الكريم التابعة لقسم القرآن الكريم وعلومه، وتهدف إلى مراجعة وتثبيت المحفوظ من آيات وسور القرآن الكريم.
    تفاصيل...
  2. Stepcarousel Rotator
تقويـم الفعاليـات
----
----
اليوم السابق
----
-
----
----
-
----
اليوم التالي
----
----
99:99 99:99 99:99 99:99 99:99 99:99
ألبـوم الصـور
Album Widget
مُـشـاهـدة
Video Widget
فلذات الاكباد د. علي الشبيلي
أخطار تهدد البيوت د. سعيد بن مسفر
تيسير الزواج د. إبراهيم الدرويش
النبي (ص) زوجاً د. خالد البكر
مجالس الصالحين د. حسن الشافعي
ماذا قدمت لدين الله د. عبدالله السويلم
لا يوجد تصويت حاليا
 
السداد في القول من شيم الأبرار، وشعار الأطهار، وتوفيق من العزيز القهار، القائم على كل نفس بما كسبت، وهو ثمرة مجاهدة طويلة، ومذاكرة للعلم مديدة، فالعلم يهذب المنطق ويجلو الفكرة ويسدد البيان، فالحمد لله الذي خلق فهدى وأنعم فأجزل النعم. يقول الله تبارك وتعالى في كتابه الحكيم مخاطبا عباده المؤمنين: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ