مُصحـف قطـر الرئيسية ملف الوزارة دليل المواقع تواصل معنا نافذة الموظف
Stepcarousel Rotator
  1. 177
    (1586) متسابقاً من الجنسين سجلوا بمسابقة الشيخ جاسم للقرآن الكريم
    الدوحة: 24/10/2017
    أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن (1586) متسابقا من المواطنين والمقيمين ذكورا وإناثاً، سجلوا خلال مرحلة التسجيل التي استمرت على مدى أسبوعين في الفترة الماضية، للمشاركة في منافسات المسابقة فرع الفئات والقرآن الكريم كاملا في نسختها الرابعة والعشرين 1438هـ - 2017م.
    تفاصيل...
    دعاة الأوقاف يتحدثون عن
    الدوحة: 24/10/2017
    يتواصل لقاء الثلاثاء الدعوي الذي تنظمه إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، حيث يتناول دعاة الوزارة الحديث عن "العمال .. حقوق وواجبات" وبيان اهتمام الإسلام بهذه الفئة من أفراد المجتمع والحرص على حقوقها، وذلك في سبعة عشر مسجدا جامعا بمناطق الدولة المختلفة.
    تفاصيل...
    لأوقاف تفتتح مسجداً جديداً في الذخيرة
    الدوحة: 18/10/2017
    افتتحت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية مسجداً جديداً في منطقة الذخيرة يتسع لـ 437 مصلّ، وذلك في إطار خطة الوزارة الرامية إلى التوسع في أعداد المساجد وتطويرها بجميع المناطق، ولمواكبة النمو العمراني والزيادة السكانية، تماشياً مع الرؤية الوطنية للبلاد 2030.
    تفاصيل...
    دعاة الأوقاف يتحدثون عن
    الدوحة: 17/10/2017
    يتواصل لقاء الثلاثاء الدعوي الذي تنظمه إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، حيث يتناول دعاة الوزارة الحديث عن "نعمة الأمن" وبيان أهميتها في حياة الأفراد والمجتمعات، وذلك في سبعة عشر مسجدا جامعا بمناطق الدولة المختلفة.
    تفاصيل...
    مركز عبدالله بن زيد ينظم برامج تثقيفية للجاليات
    الدوحة: 16/10/2017
    واصل مركز الشيخ عبدالله بن زيد آل محمود الثقافي الإسلامي التابع لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فعالياته الثقافية، حيث نظم الأسبوع الماضي برنامج "لهم حق" لعمال وموظفي إحدى شركات المقاولات الكبرى حضره 600 عامل من مختلف الجنسيات .
    تفاصيل...
  2. Stepcarousel Rotator
تقويـم الفعاليـات
----
----
اليوم السابق
----
-
----
----
-
----
اليوم التالي
----
----
99:99 99:99 99:99 99:99 99:99 99:99
ألبـوم الصـور
Album Widget
مُـشـاهـدة
Video Widget
فلذات الاكباد د. علي الشبيلي
أخطار تهدد البيوت د. سعيد بن مسفر
تيسير الزواج د. إبراهيم الدرويش
النبي (ص) زوجاً د. خالد البكر
مجالس الصالحين د. حسن الشافعي
ماذا قدمت لدين الله د. عبدالله السويلم
لا يوجد تصويت حاليا
 
السداد في القول من شيم الأبرار، وشعار الأطهار، وتوفيق من العزيز القهار، القائم على كل نفس بما كسبت، وهو ثمرة مجاهدة طويلة، ومذاكرة للعلم مديدة، فالعلم يهذب المنطق ويجلو الفكرة ويسدد البيان، فالحمد لله الذي خلق فهدى وأنعم فأجزل النعم. يقول الله تبارك وتعالى في كتابه الحكيم مخاطبا عباده المؤمنين: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ