مُصحـف قطـر الرئيسية ملف الوزارة دليل المواقع تواصل معنا نافذة الموظف
Stepcarousel Rotator
  1. 177
    الدوحة: 26/4/2018
    أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أنها بصدد طباعة 600 ألف نسخة من مصحف قطر، بتكلفة 20 مليون ريال، وهي الطبعة الرابعة منذ تدشين مصحف قطر في العام 2010. وفي هذا السياق، وقعت وزارة الأوقاف ممثلة بالإدارة العامة للأوقاف، اليوم، عقدا مع إحدى المطابع التركية لطباعة مصحف قطر. ومن المتوقع أن تستغرق عملية الطباعة عاما كاملا من الآن، ليصل عدد المصاحف المطبوعة من مصحف قطر مع اكتمال الطبعة الرابعة إلى أكثر من مليونين ونصف المليون مصحف.
    تفاصيل...
    الأوقاف : (1200) مسجد تتهيأ لرمضان
    الدوحة: 25/4/2018
    كشفت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، عن تحضيرات مكثفة لتهيئة المساجد في مختلف مناطق الدولة، استعداداً لشهر رمضان الكريم.. لافتة إلى أنها افتتحت هذا العام (65) مسجداً جديداً، وتستعد لاستلام ما بين (15) و(20) مسجداً آخر قبيل الشهر الفضيل لتهيئتها وتجهيزها للمصلين. وأكد السيد محمد بن حمد الكواري، مدير إدارة المساجد، أن الوزارة كثفت نشاطها قبيل شهر رمضان لتهيئة نحو (1200) مسجد من حيث الصيانة لمختلف مرافقها ونظافتها وتوفير ما يلزم من تجهيزات لشهر رمضان المقبل.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الوزارة أمس.
    تفاصيل...
    إدارة المساجد تعلن عن جاهزية بيوت الله لاستقبال الشهر الفضيل
    الدوحة: 24/4/2018
    في إطار استعدادات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لاستقبال شهر رمضان المبارك 1439هـ "طاعة ومغفرة"، تعقد إدارة المساجد صباح اليوم الثلاثاء مؤتمراً صحفياً للحديث عن المساجد الجديدة وأعمال الإنشاءات والصيانة والنظافة وشؤون العاملين ببيوت الله، والقراء خلال شهر رمضان وتجهيز المصليات. يشارك في المؤتمر الصحفي مدير إدارة المساجد ومساعده ورئيس قسم توجيه الأئمة والخطباء.
    تفاصيل...
    الدوحة: 24/4/2018
    يتواصل مساء اليوم لقاء الثلاثاء الدعوي الذي تنظمه إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، حيث يتحدث دعاة الوزارة حول "الود والتراحم"، وذلك في 17 مسجدا جامعاً على مستوى الدولة، مع توفر أماكن خاصة للنساء، للتزود من العلم الشرعي وحضور الدروس والمحاضرات الدعوية. ويأتي اختيار هذا الموضوع في إطار الحديث النبوي الشريف الذي يؤصل فيه النبي صلى الله عليه وسلم العلاقة بين المسلمين وأنهم كمثل الجسد الواحد، في بيان أن أمة الإسلام قائمة على الود والتراحم والتكافل فيما بين أفرادها.
    تفاصيل...
    الدوحة: 23/4/2018
    تشارك وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مؤتمر ومعرض قطر الثالث للمشتريات والتعاقدات الحكومية "مشتريات"، الذي يقام خلال الفترة من 23 – 25 أبريل بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
    تفاصيل...
  2. Stepcarousel Rotator
تقويـم الفعاليـات
----
----
اليوم السابق
----
-
----
----
-
----
اليوم التالي
----
----
99:99 99:99 99:99 99:99 99:99 99:99
ألبـوم الصـور
Album Widget
مُـشـاهـدة
Video Widget
فلذات الاكباد د. علي الشبيلي
أخطار تهدد البيوت د. سعيد بن مسفر
تيسير الزواج د. إبراهيم الدرويش
النبي (ص) زوجاً د. خالد البكر
مجالس الصالحين د. حسن الشافعي
ماذا قدمت لدين الله د. عبدالله السويلم
لا يوجد تصويت حاليا
 
السداد في القول من شيم الأبرار، وشعار الأطهار، وتوفيق من العزيز القهار، القائم على كل نفس بما كسبت، وهو ثمرة مجاهدة طويلة، ومذاكرة للعلم مديدة، فالعلم يهذب المنطق ويجلو الفكرة ويسدد البيان، فالحمد لله الذي خلق فهدى وأنعم فأجزل النعم. يقول الله تبارك وتعالى في كتابه الحكيم مخاطبا عباده المؤمنين: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ